رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلطجية يعتدون على صاحب كشك بكفر الشيخ

بلطجية يعتدون على صاحب كشك بكفر الشيخ - أرشيف

لقي إبراهيم عبدالغني محمد 40 سنة صاحب كُشك مصرعه على يد 11 من البلطجية قاموا بإطلاق عيار ناري أصاب قدمه اليسرى ثم حملوه في سيارة عنوة وقاموا بالإعتداء عليه في أماكن متفرقة من جسده بالأسلحة البيضاء، وقذفوا به في شارع القسلام غارقاً في دمائه ونقله المارة لمستشفى بيلا الذي نقله للمستشفى الجامعي بالمنصورة وبمجرد وصوله فارق الحياة .

وتجمع عدد من أهالي المجني عليه أمام مركز شرطة بيلا للمطالبة بإلقاء القبض على الجناة ورفضوا استلام الجثة وتلقي العزاء حتى يتم إلقاء القبض على البلطجية .

وكان اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى من مستشفى بيلا المركزي إخطارًا يفيد وصول المجني عليه إبراهيم عبد الغني محمد صاحب

كُشك أمام مستشفى بيلا المركز بشارع الثورة مصابا بطلق ناري وبه عدد من الطعنات في أجزاء متفرقة من جسده وتم نقله للمستشفى الجامعي بالمنصورة وهناك لقى حتفه.

وكلف مدير الأمن فريقا من إدارة البحث الجنائي بسرعة ملاحقة وضبط الجناة وتبين أن الجناة وعددهم 11 كان بعضهم على خلاف مع المجني عليه واستعانوا ببعض البلطجية لتأديبه وتبذل الأجهزة الأمنية جهودا مكثفة للكشف عن هوية الجناة وأبلغت النيابة العامة التي تولت التحقيق .