رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط صاحب محطتى وقود بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث تموين سوهاج من ضبط أكبر عملية تلاعب بحصة الوقود بمحافظة سوهاج وبيعها في السوق السوداء بأكثر من المقرر لها، حيث تم ضبط صاحب محطتي وقود "اكسون موبيل" بالمراغة وأخرى بقسم ثان سوهاج، عقب استيلائه علي مليون و541 ألفا و131 لتر بنزين وسولار.

كان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مباحث التموين يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام صاحب محطتي وقود تابعتين بشركة "اكسون موبيل" بالتلاعب في السجلات الخاصة بالحصص الواردة له علي غير الحقيقة والاستيلاء علي الكميات المنصرفة وبيعها في السوق السوداء.
علي الفور تم تشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة مباحث التموين وبمخاطبة شركة "اكسون موبيل" تم التوصل إلي قيام المدعو "أحمد.ص. م" مدير محطة وقود تابعة - لشركة "اكسون موبيل" - بمركز المراغة،

بالتصرف فى حصة البنزين والسولار المقررة للمحطة وبيعها فى السوق السوداء.

تمت مخاطبة الشركة لمعرفة الكميات من المواد البترولية التي تم شحنها لمحطتي الوقود منذ 6 أشهر بمركز شرطة المراغة وقسم ثان سوهاج حيث تمكن العقيد جلال ابوسحلى رئيس مباحث التموين بسوهاج من فحص الكميات الواردة من الشركة إلى المحطة وتبين قيام صاحب المحطة بتجميع 70 لبيعها فى السوق السوداء.
تحرر المحضر رقم 99 جنح مركز المراغة لسنة 2013 وكذلك المحضر رقم 102 جنح قسم ثان سوهاج، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.