رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جنايات قنا تعاقب ديلر الأقراص المخدرة بالمشدد 6 سنوات

عاقبت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين وعضوية المستشارين سعيد محمد الدسوقي، وشريف عفت مصطفى وأحمد عبدالحي قورة بأمانة سر   صلاح فراج وعلاء سلوك ومحمد حسنى، اليوم الخميس عامل بالسجن المشدد 6 سنوات ل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة واعتزامه  توزيع كمية منها على عملائه .  

 

تعود أحداث القضية إلى فبراير 2020 عندما وردت معلومات لإدارة مباحث المخدرات بقيام "همام. ع" 30 عام، عامل بنقادة بالاتجار فى المواد المخدرة و اعتزامه  توزيع كمية منها على عملائه  بمركز قنا.

 

وتبين من الفحص وبعد إعداد أكمنة على الطريق الصحراوي، أن المتهم كان مستقلا سيارة مستأجرة وبتفتيشه تم ضبط 80 قرص مخدر فى ملابسه و120 قرص ترامادول.

 

تم إحالة القضية إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهم بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات.

 

وفي سياق آخر أمر المستشار أبو الوفا عيسى المحامي العام لنيابات شمال

المنيا، بحبس "حسين. ا. ا" 42 سنه، مقيم بقرية قفادة بمركز مغاغة في المنيا، والمعروف إعلاميا بمستريح المنيا، وأحد معاونيه "علاء. ا. ع " 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم الهارب "محمد. ع. م" 40 سنه مقيم بقرية فقادة بمركز مغاغة، لتورطه مع المتهم الأول في جمع مبالغ مالية تجاوزت مليار و500 مليون جنيه.

 

وأجرت النيابة العامة بمركز مغاغة برئاسة محمد أبوالوكيل مدير النيابة تحقيقات موسعة مع المتهم الأول  وواجهته بالاتهامات الموجه له، وكشفت التحقيقات عن وجود شريك معه يدعي "محمد. ع. م " هارب.