عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط ثلاثة مطلوبين بالقاهرة

ضبط ثلاثة مطلوبين بالقاهرة - أرشيف

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط سيارة بداخلها ثلاثة أشخاص مطلوبين بعد مطاردة الشرطة لهم. وكانت دورية أمنية من قوة الإدارة العامة للمرور ومديرية أمن القليوبية وقطاع الأمن المركزى تتفقد الحالة الأمنية على الطريق الدائرى الشرقى، وأثناء ذلك لوحظ وقوف السيارة رقم ( ع ف م 453 مصر ) بجانب الطريق بمنطقة بهتيم وحال اقتراب القوة لفحص السيارة حاول قائدها الهروب إلا أن قوة الشرطة تمكنت من مطاردته والسيطرة على السيارة.

وبفحص مستقلى السيارة تبين أنهم كل من المدعو أحمد نبيل أحمد أبوياسين، قائد السيارة المضبوطة، ولا يحمل أى تحقيق شخصية أو تراخيص قيادة وتسيير - ومحكوم عليه بالسجن ثلاث سنوات فى قضية تبديد، والمدعو أحمد عادل الزعفرانى والمحكوم عليه بالسجن ثلاث سنوات فى قضية سرقة وعثر بحوزته على سلاح أبيض، والمدعو حمادة إبراهيم الدسوقى والمحكوم عليه بالسجن ثلاث سنوات فى قضية إيصال أمانة والمدعو عطية ا.ح سبق اتهامه فى قضبة مخدرات وعثر بحوزته على سلاح أبيض وآلة حادة.

ومن جهة أخرى، تمكنت القوة الأمنية المعينة فى كمين بشبرا العلوى دائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من ضبط كل

من المدعو أحمد م.ق (31سنة عاطل) ومقيم بالشرابية وبحيازته فرد خرطوش عيار 16مم وخمس طلقات من ذات العيار، وشقيقه المدعو محمد (32سنة عاطل) ومقيم بذات العنوان وبحيازته سلاح روسى عيار 62،7ط39مم وطلقه من ذات العيار، وذلك حال استيقافهما سيدتين وشقيقهما فى الجهة المقابلة للكمين .. وقام أحدهما بإطلاق عيار نارى تجاه القوة مما اضطر قوة الشرطة للتعامل وضبطهما والسيطرة عليهما.

وبسؤال المجنى عليهم قرروا حدوث مشادة كلامية بينهم وبين المشكو فى حقهما لقيامهما بمعاكستهم أثناء تواجدهم بأحد المقاهى بدائرة قسم شرطة الساحل " محل عمل المتهمين " على أثر ذلك انصرفوا من المقهى فتتبعهما المتهمان محاولان التعدى عليهم حتى تمكنت قوة الكمين من القبض عليهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.