عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل اختطاف موظف بعد اتصال من فتاة في الطالبية

 كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تفاصيل اختطاف موظف على يد 7 أشخاص بالجيزة، حيث تبين أن المتهم يقيم بمحافظة المنيا وأنه حضر إلى مدينة الطالبية لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات التي اتصلت به وطلبت لقائه.

 

 

وأوضحت التحقيقات أن الضحية بمجرد وصوله إلى الفتاة التي يتواصل معها عبر الهاتف كان في انتظاره 7 أشخاص أخرين منهم اثنين من محافظته وقاموا باختطافه والتوجه به إلى مخزن في منطقة بولاق الدكرور.

 

كما كشفت تحقيقات رجال الأمن بإشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير مباحث الجيزة أن المتهمين بلديات الضحية هما العقل المدبر للواقعة، وأنهما اتفقامع باقي المتهمين والفتاة على استدراجه لمساومة أسرته على دفع فدية مقابل إعادته مرة أخرى. بدأت الواقعة ببلاغ لقسم

شرطة الطالبية من أحد الأشخاص بمحافظة المنيا بتعرض شقيقه الموظف للاختطاف على يد مجهولين وطلب فدية مقابل إعادته، ومن خلال التحريات تم التوصل إلى أن الضحية المختطف هارب من حكم قضائي بالسجن 10 سنوات في قضية إحراق منشأة حكومية.

ونجحت قوات الأمن في ضبط المتهمين الرئيسيين، وبعد تضييق الخناق على باقي المتهمين تم إطلاق سراح الضحية، وضبط الخمسة الأخرين، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق، وإحالة الموظف إلى النيابة لتنفيذ الحكم الصادر ضده.