رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات المتهمين بقتل سائق تاكسي وسرقته بالقناطر

تواصل النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق مع المتهمين في واقعة قتل سائق تاكسي من القناطر الخيرية، إلى محافظة الفيوم والتخلص منه بالقتل للاستيلاء على سيارة التاكسي الخاص به، حيث أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وطلبت تحريات المباحث بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمحافظة الفيوم، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، واستخراج جثة المجنى عليه لتشريحها والتصريح بدفنها عقب ذلك. " كنا عايزين فلوس علشان ظروفنا صعبة ففكرنا فى سرقته " بهذه الكلمات بدأ المتهمون باستدارج المجني عليه بتفاصيل جريمتهم أمام جهات التحقيق، وأضافوا أنهم خططوا لسرقة التاكسى من خلال معرفة أحدهم بالمجنى عليه حيث اتفق معه على أن يقله من القناطر الخيرية إلى قرية أبو السعود بمحافظة الفيوم خاصة أنه مسن ويسهل قتله والاستيلاء على التاكسي وبيعه للحصول على أموال.

 

وتابع المتهمين : بالفعل تم استدراج المجني عليه وطلبوا منه توصيلهم من القاهرة إلى الفيوم و المبيت معهم بشقة أحدهم لتأخر الوقت ووجود شبورة مائية تعوق طريقه وخلال نومه معهم حاولوا قتله بسكين إلا إنهم لم يتمكنوا من قتله.

 

وأشار المتهمون في التحقيقات في الصباح قمنا بشراء سم لحمار مسعور من صيدلية بيطرية، ووضعناه له بالطعام، خلال تناول الفطار، وعندما تأكدنا من موته حملناه، داخل جوال وقمنا بدفنة بصحراء الفيوم،

وبعنا التاكسي الخاص به بمبلغ 4 آلاف جنيه تقاسمناها بيننا.

 

كان اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد غيث، مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغا بتغيب سائق تاكسى خلال قيامه بتوصيل أحد الاشخاص لمحافظة الفيوم ولم يظهر منذ حينها.

 

وبالفحص ومراجعة الكاميرات تم تحديد هوية المتهمين، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطهم وهم " محمد س ش "، 21 سنة عاطل، و"دسوقى إ خ " 23 سنة عاطل، و" إبراهيم م إ "30 سنة عاطل، وآخر وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، مؤكدين أنهم استدرجوا الضحية من القناطر الخيرية على خلفية معرفة أحدهم به والذي اتصل به وطلب منه توصيله للفيوم وهناك قاموا بقتله بالسم ودفنه في الصحراء، وأرشدوا عن مكان الجثة. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين.