عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحريات تكشف علاقة اليوتيوبر أحمد حسن ببلاغ الأوضاع المخلة

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود صلة بين اليوتيوبر أحمد حسن المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"أحمد حسن وزينب" بالواقعة التي أثيرت حول استدراج مطرب تيك توك وإجباره على ارتداء قميص نوم.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه مطرب مغمور على التيك توك يحمل نفس اسم اليوتيوبر الشهير الذي استدرجته ربة منزل وزوجها وصوروه بملابس فى أوضاع مخلة، بسبب تهديد المطرب للمتهمة، بنشر صور خاصة تجمعهما، قبل زواجها.


تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من شاب يدعى "أحمد.ح" صانع مقاطع فيديو غنائية عبر موقع تيك توك، اتهم فيه طبيب وزوجته، باستدراجه وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، وتصويره فى أوضاع مخلة، وإجباره أيضا على توقيع إيصالات

أمانة.


بإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث، أن الشاب مقدم البلاغ هدد المتهمة بنشر صور خاصة تجمعهما قبل زواجها من الطبيب، مما دفعه لإخبار زوجها، فطلب منها استدراجه للفيلا الخاصة بهما، وفور وصوله، هدداه وأجبراه على ارتداء ملابس نسائية، وصوراه فى اضاع مخلة لابتزازه بها، وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة.

تمكن رجال المباحث من ضبط الطبيب وزوجته، وتم التحفظ على هاتف المتهمين وعليه فيديوهات الضحية بملابس نسائية وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.