رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تهديده بكشف نشاطه الإجرامي.. تاجر مخدرات يقتل شاباً بالمنوفية

تكثف ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية جهودها لضبط تاجر مخدرات اثر قيامه بقتل احد الشباب بقرية «صراوه» التابعة لمركز اشمون.
تلقى اللواء احمد فاروق مدير أمن المنوفية إخطاراً من العميد مصطفى النشال مأمور مركز اشمون يفيد بعثور الأهالى على شاب مقتول بزراعات قرية صراوه فى ظروف غامضة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية امن المنوفية بالتعاون مع ضباط مباحث مركز اشمون لكشف ملابسات الحادث وتكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهم بارتكاب الواقعة واكدت التحقيقات الاولية قيام المتهم بقتل المجنى عليه بعد تهديده بكشف نشاطه الاجرامى بالاتجار فى المواد المخدرة.

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.
وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون

العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو المتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.
وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجوب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.