رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 5 أطنان و800 كيلو أسماك رنجة مجهولة المصدر بالغربية

تمكنت حملة مكبرة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظه الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين من ضبط 5800 كيلو رنجة وملح طعام مجهولة المصدر قبل تجهيزها وبيعها للجمهور.

كان وكيل وزارة التموين قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية للتصدى لجشع التجار ومستغلي الدعم العام والغش التجاري، وتم تشكيل حملة ضمت كلا من أشرف شرف، والسيد الحوالة، وطارق شعيب، المفتشين بالرقابة التموينية.
وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر جنح بدائرة مركز بسيون، من أبرز تلك القضايا ضبط 4500 كيلو أسماك مجهولة المصدر وتحرر محضر رقم 2032 لسنة 2021 جنح مركز بسيون، وضبط طن ملح مجهول المصدر و60 صندوق رنجة وزن الصندوق 5 كجم داخل مصنع غير مرخص ويقوم بتقليد علامات للغير وتحرر عن ذلك محضر رقم 2030 لسنه2021 جنح مركز بسيون.
كما تم ضبط مخبز بلدى مدعم قام بتجميع 4 شكائر دقيق بلدي مدعم استخراج 82% زيادة عن رصيد المخبز بعد إتمام عملية جرد ماكينة المخبز في حضور المسئول وإقراره بالواقعة وتم التحفظ على الشكائر وتحرر محضر رقم 2031 لسنة 2021 جنح مركز بسيون.
كما تم المرور على مخبزين بلدى وتم جرد الأرصدة وتبين تصرفهم في 13 شيكارة دقيق بلدي ومخبز آخر يقوم بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.