عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطلين انتحلا صفة رجال شرطة لسرقة شاب بالجيزة

حبس عاطلين
حبس عاطلين

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بانتحال صفة رجال شرطة، لسرقة شاب بالجيزة، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

البداية عندما تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد تعرض شاب للسرقة على يد شخصين، استوقفاه بحجة تفتيشه، مدعين أنهما من رجال الشرطة، واستوليا على متعلقاته وفرا هاربين، إلا أن المجني عليه استغاث بعدد من المواطنين، وتمكنوا من مطاردتهما وضبطهما.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التامة التي تولت التحقيقات.

 

وقرر قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر،  تجديد حبس 6 متهمين انتحلوا صفة رجال شرطة، واستولوا من مالك شركة على مبلغ مالي وفروا هاربين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كانت أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار 4 آخرين هاربين. 
 
بدأت الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، لملاحظةالحالة الأمنية بطريق الواحات بدائرة القسم، حيث استغاث بهم أحد المواطنين (مالك شركة نقل ومقاولات ، وبصحبته "سائق" ) وقرر الأول أنه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وبصحبته الثانى وبحوزتهما مبلغ مالى فوجئا بقيام 6 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص بحوزة أحدهم سلاح ناري قاموا بإستيقافهما