رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع مصاب بكورونا عقب سقوطه من الطابق الثانى لمستشفى العزل بكفر الدوار

شهد مستشفى كفر الدوار العام الذى خصص للحجر الصحى لمصابى فيروس كورونا مصرع مريض مسن فى العقد السادس من العمر لسقوطه من شرفة غرفته.

وأعلنت على الفور إدارة المستشفى حالة الطوارئ، وجرى التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة وجارى تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

وفي وقت سابق، أعلن مستشفى عزل كفر الدوار بالبحيرة، تعافي 15 حالة من مصابي كورونا وخروجهم من أقسام العزل بالمستشفى، خلال أسبوعين، هي فترة عمل الطاقم الطبي السابق الذي استمر عمله على مدار 14 يوما متواصلة داخل المستشفيات المخصصة لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم العلاج اللازم، وتحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي.

 

وقالت مصادر بمديرية الصحة بالبحيرة، إن أكثر من 30 حالة يخضعون للعزل المنزلي بعد اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ومنهم مخالط لحالات إيجابية.

وأكد الدكتور خالد شوقي، مدير مستشفى عزل كفر الدوار، في بيان له، إن الحالات التي غادرت مستشفى العزل اليوم بعد تعافيها، خضعت لبروتوكولات العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة والسكان، ومنظمة الصحة العالمية.

 

وأشار إلى تقديم جميع أوجه الرعاية الطبية لهم، مضيفًا أنه تم التنبيه عليهم باستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد على اتباع جميع الإجراءات الوقائية المنزلية.

في الوقت نفسه، أعلن مديرو المستشفيات المركزية بالبحيرة، استمرار العمل داخل أقسام المستشفى، وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لمصابي فيروس كورونا المستجد، وأكدت إدارة المستشفى توافر اسطوانات الأكسجين اللازمة لكفاية الحالات التي جرى حجزها بالمستشفيات.