رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجرد من الإنسانية.. رجل يقتل زوجته في سوهاج ويسعى إلى تلفيق القضية لـ"الجن"

حوادث

الأحد, 24 يناير 2021 14:34
تجرد من الإنسانية.. رجل يقتل زوجته في سوهاج ويسعى إلى تلفيق القضية لـالجن

كتب :فادي نبيل

كشف الأجهزة الأمنية بسوهاج غموض العثور على ربة منزل جثة هامدة داخل منزلها بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، حيث أشار زوجها فى بلاغه إلى أنه استيقظ من النوم وجدها بالسرير غارقة في دمائها وبها عدة إصابات.،ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة. حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المبلغ بسبب خلافات عائلية.

حيث تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة أخميم بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ،

بالعثور على زوجته غارقة في دمائها، وبها عدة إصابات على فراش الزوجية عقب استيقاظه من النوم.
وانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، والرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، ومعاونيه النقباء محمد حسان ومحمد جمال، و وجدت المجنى عليها مساجاه بالسرير ترتدى كامل ملابسها وبها آثار دماء وعدة إصابات ظاهرة على
الرأس والوجه.
وبمواجهة زوج المجني عليها، أقر بأنه عقب استيقاظه من النوم وجد زوجته غارقة في دمائها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وأشار إلى المجني عليها تمر بحالة نفسية سيئة بعد زيارتها الأخيرة للمقابر، ويشك أنها مخاوية جن.
وتبين من التحريات عدم صحة ما أقره زوج الضحية، وبمعاينة كافة مخارج ومداخل المنزل تبين عدم وجود أي أعمال عنف علي الأبواب والنوافذ.
وتوصلت التحريات إلى أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم "آلة حادة".
وحُرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أهم الاخبار