رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحطم سيارة في انهيار عقار بالمحلة

تحطمت سيارة كانت متوقفة أسفل عقار المحلة المنهار بمنطقة المشحمة وأنقذت العناية الإلهية ذويها من الموت أسفل الأنقاض.

 

ومن جانبه قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، تشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب انهيار العقار المحلة ومعاينة العقارات المجاورة.

 

وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها في البحث عن سكان عقار المحلة المنهار ونجحت في استخراج مصاب حتي الآن ونقله للمستشفى ليتلقى العلاج اللازم وجار العمل على قدم وساق في البحث عن آخرين.

 

وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية كردونا أمنيا بمحيط عقار المحلة المنهار لتسهيل مهمة رجال الحماية المدنية في البحث عن السكان المفقودين كما انتقل الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، والأجهزة الأمنية لمكان الانهيار بمنطقة المشحمة بالمحلة الكبري.

 

كان انهار منذ قليل منزل مكون من

4 طوابق بشارع كيميدار بمنطقة المشحمة بالمحلة الكبرى على السكان وحاول الأهالي والجيران إنقاذ الموقف والبحث عن الضحايا حتى وصل قوات الانقاذ ورجال الحماية المدنية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. ونجح رجال الحماية المدنية والأجهزة المعنية في استخراج مصاب من تحت الأنقاض والبحث عن آخرين مفقودين.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة النجدة بالغربية إخطارا بانهيار منزل بشارع كيميدار وعلى الفور انتقلت قورة أمنية ورجال الحماية المدنية لمحل الواقعة وجار البحث عن الضحايا.