عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط متهمين بحيازة 2 كيلو بانجو فى أسوان

حملة امنية
حملة امنية

تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من القبض على شخصان، خلال حملة أمنية، اليوم الأربعاء، وبحوزتهم كميات من المخدرات.

وتلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارًا يُفيد بالقبض على شخصان، بحوزتهم  2 كيلو  جرام من نبات البانجو، و6 أسلحة نارية.
وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.


يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وفى سياق اخر

أمر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، تجديد حبس بائع، اليوم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ذبح ابنته وإلقاء جثتها في الزراعات لسوء سلوكها وتغيبها عن المنزل بصفة مستمرة ورفضها التوبة عن الحرام كما وجهت المحكمة للأب تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض بدون

ترخيص وطلبت تحريات المباحث حول الواقعه، وجرى عرضه أمام المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة.

واعترف المتهم بأقواله أمام القاضي قائلا: "طالبتها بالتوبة عن الحرام ولكنها أبت وكانت تهرب من البيت لتلتقي بشاب على علاقة بها، ويوم الواقعة قررت استدراجها إلى خارج المنزل وقمت بذبحها" .

وأضاف الأب المتهم أمام المحكمة: " يوم الجريمة قلت لها تعالي لنخرج ونتحدث وأثناء مرورنا بمكان العثور علي الجثة وسط الزراعات، أخرجت السكين من ملابسي وذبحتها وتركت الجثة على الأرض حتى تم كشف الجريمة.. غسلت عاري بإيدي كانت تريد الحرام ورفضت التوبه ..قدرها كده" .