رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذ 611 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بأسوان

حملة أمنية
حملة أمنية

شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان،بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الاربعاء ،حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي.


واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 611حكما قضائيا تنوع مابين ضبط 3أحكام جنايات وتنفيذ 129حكم حبس جزئي و17حكم حبس مستأنف و326أحكام غرامات و136أحكام المخالفات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة تحقيقاتها.

وفى سياق اخر

أمر قاضي المعارضات بمحكمة قليوب الجزئية، تجديد حبس بائع، اليوم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ذبح ابنته وإلقاء جثتها في الزراعات لسوء سلوكها وتغيبها عن المنزل بصفة مستمرة ورفضها التوبة عن الحرام كما وجهت المحكمة للأب تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص وطلبت تحريات المباحث حول الواقعه، وجرى عرضه أمام المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة.

واعترف المتهم بأقواله أمام القاضي قائلا: "طالبتها بالتوبة عن الحرام ولكنها أبت وكانت

تهرب من البيت لتلتقي بشاب على علاقة بها، ويوم الواقعة قررت استدراجها إلى خارج المنزل وقمت بذبحها" .

وأضاف الأب المتهم أمام المحكمة: " يوم الجريمة قلت لها تعالي لنخرج ونتحدث وأثناء مرورنا بمكان العثور علي الجثة وسط الزراعات، أخرجت السكين من ملابسي وذبحتها وتركت الجثة على الأرض حتى تم كشف الجريمة.. غسلت عاري بإيدي كانت تريد الحرام ورفضت التوبه ..قدرها كده" .

ولفت إلى أن ابنته تقيم بمنزله منذ عام تقريباً عقب إنفصالها عن زوجها لسوء سلوكها وخلال تلك الفترة اعتادت الخروج لأيام والعودة مرة أخرى، دون أن يحرر الأب محاضر بتغيبها ومنذ 3 اسابيع تقريباً عاودت ترك المنزل فقرر التخلص منها بقتلها.