رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اعترافات تفصيلية للمتهمة بقتل ضرتها وحرق جثتها بأطفيح

ضبط متهمة أرشيفية
ضبط متهمة أرشيفية

واصلت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار يحيى الزراع، تحقيقاتها حول مقتل ربة منزل على يد ضرتها وحرق جثتها داخل منزلها في قرية الحلف الغربي بأطفيح، حيث أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول الواقعة، قائلة إن زوجها " خالد.س"، عامل، تزوج من المجني عليها قبل عام ونصف العام.

 

وأضافت المتهمة، انها كانت تعيش وضرتها في منزل واحد، ومنذ ذلك الحين ومعاملة زوجها تغيرت معها، وشعرت بالضيق أكثر عندما طالبته بتسجيل البيت بالشهر العقاري باسمها ولكنه رفض.

 

وتابعت المتهمة وتدعى" أم الخير "، اعترافاتها قائلة: " في يوم الواقعة، دخلت حجرة نوم ضرتي (هدى)، وضربتها على رأسها بماسورة حديدية، وبعدما فقدت الوعي، أخذت طفلها الرضيع 4 أشهر، إلى الصالة، وسكبت البنزين داخل الحجرة وأضرمت النيران بها".

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة استخدمت حيلة لإبعاد

الشبهة عنها، حيث ذهبت لشقيق زوجها، وأخبرته أن ماسًا كهربائيًا حدث بشقة الضحية.

كانت النيابة أمرت بتشريح جثة المجني عليها، للوقوف على أسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب ذلك.

 

كما أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لفحص آثار الحريق، وتحديد بدايته ونهايته والأدوات المستخدمة في إحداثه. وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من الأهالي بأطفيح يفيد باشتعال النيران داخل منزل جارهم "خالد.س" عامل.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وفرضت كردونًا أمنيًا بالمكان، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداه.