رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 5 متهمين بحوزتهم سلاح نارى ومخدرات فى الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 5 متهمين بينهم  متهم بحوزته  سلاح ناري "طبنجة 9 مم معدلة "  وطلقة من ذات العيار و4 اخرين بحوزتهم كميات من الهيروين  والبانجو والاقراص المخدرة بقصد الاتجار فى خلال حملة أمنية بالإسماعيلية.


وكان  اللواء ياسر نشأت  مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيليةيفيد بقيام ضباط مباحث مركز ابوصوير بالقبض على المتهم "عبدالله.م.ع"24 عام عاطل مقيم مدينة المستقبل دائرة مركز ابوصوير وبحوزته سلاح نارى "طبنجة معدلة 9مم" وطلقة من ذات العيار.


كما تمكنوا من ضبط كلا من المتهم "رامى.م.ق"28 عام عاطل مقيم المنايف دائرة مركز ابوصوير والمتهم "رامى.ف.ع" 30 عام بدون عمل مقيم نفس العنوان وبحوزتهما كميات من مخدر الهيروين تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول والمتهم "احمد.ط.ا"25 عام عاطل

مقيم عزبة الصفيح دائرة مركز ابوصوير وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول .
والقى ضباط مباحث قسم ثالث الاسماعيلية القبض على المتهم "محمد.ص.م"30 عام بدون عمل مقيم دائرة قسم ثالث الاسماعيلية وبحوزته 32 قرص مخدر وسلاح ابيض"مطواه" وهاتف محمول.
بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد المخدرة.
 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.