رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المتهم بحرق توك توك في كفر الشيخ: اتضحك عليّا

 تواصل نيابة كفر شكر، تحقيقاتها مع عاطل اتهمته ربة منزل بإشعال النيران في "توك توك" ملكها، بسبب وجود خلافات بينهما لرفضها الزواج منه، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وأدلى المتهم خلال التحقيقات معه، باعترافات تفصيلية حول الواقع، حيث أكد أنه تعرف على الفتاة خلال عمله معها بمحل سمك بدائرة المركز، وأعجب بها واتفقا على الزواج، إلا أن الفتاة كانت تماطله بالتقدم لأسرتها لخطبتها بحجة الظروف الحالية وأنه لم يكن جاهزًا.

 

وأضاف المتهم، أن الفتاة تحصلت منه على مبالغ مالية على فترات نظير شراء توك توك؛ ليكون سندًا لهم ومصدر دخل آخر عند الزواج، وبالفعل قام بشراء التوك توك وسجله باسمها على الرغم من أنه يقوم شهريًا بدفع القسط الخاص به من راتبه في المحل وأعمال أخرى كان يسعى لتوفير المال منها، مشيرًا إلى أن الفتاة فى الفترة الأخيرة بدأت فى التهرب منه، بالإضافة

لتغيبها عن المحل الذى كانا يعملان به سويًا، وعندما أخبرها بأنه سيتقدم لخطبتها، رفضت طلبه قائلة أنها لا تريد الزواج منه، فاستشاط غضبًا وقرر الانتقام منها، قائلًا "حرقت التوك توك وحرقت قلبها عليه اللى هى أصلا جابته من فلوسى وشقايا، وفى الأخر تضحك عليا وترفضنى".

 

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بنشوب حريق بمركبة "توك توك" ملك "ن ف م" 30 سنة، ربة منزل. بالانتقال والفحص وسؤال صاحبة التوك توك، اتهمت "م م ح" عاطل، بارتكاب الواقعة وذلك لوجود خلافات بينهما، لرفضها الزواج منه.