عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لسائق لحيازته 60 طربة حشيش في الإسكندرية

 قضت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 22 برئاسة المستشار وحيد صبري وعضوية كل من المستشار طارق حافظ والمستشار وائل الشربيني وسكرتارية فايز القطعاني بالسجن المؤبد للمتهم " ع.ح.ف" سائق لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة.

 

 تعود الواقعة في القضية رقم 6407 لسنة 2020جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقى مدير من الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على سائق وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

 

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المتهم " ع.ح.ف" 23 سنة سائق قيامة بالإتجار في المواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه وعقب تنفيذ القرار تم القاء القبض علية وبحوزته جوال بلاستيك بداخله عدد ستون طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول للاتصال بعملائه.

 

وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة وبحوزته المضبوطات قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

 

 جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة،

وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة،

وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.