رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحنا مباحث.. تجديد حبس عصابة الجيزة للنصب على مقاول

أمر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على مقاول بالجيزة.

وكشفت التحقيقات، عن تفاصيل واقعة سرقة مواطن وإكراهه على توقيع عقود بيع وإيصالات أمانة بالجيزة، وضبط مرتكبى الواقعة.

البداية تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة من (مقاول - مقيمًا بدائرة القسم ) بحضور شخصان مجهولان لمسكنه إدعيا أنهما من رجال الشرطة وقاما بتفتيش المنزل وإستوليا على (طبنجة وخزينتين وعدد من الطلقات من ذات العيار "مرخصة له بغرض الدفاع "، مبلغ مالى، عدد 2 هاتف محمول ) وقاموا باقتياده لداخل مركبة "توك توك" والتوجه به إلى منطقة قريبة من محور 26 يوليو وحاولوا إكراهه على توقيع ( عقد بيع شقة على بياض ، مجموعة من إيصالات الأمانة ) ولدى استغاثته بالأهالى تخليًا عنه وفرا هاربين.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها (عاملين، نجار - مقيمين بدائرة القسم – لاثنين منهم معلومات جنائية) .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، وبحوزة ( النجار ) جميع المسروقات .. وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم أنه نظرًا لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليه لسابقة صدور حكم ضده بطرده من شقة مستأجرة ملك المجنى عليه، فعقد العزم على الانتقام منه وسرقته وأخذ توقيعه على العقد وإيصالات الأمانة، وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهمين الآخران لارتكاب الواقعة مقابل تحصلهما على مبلغ مالي، وبمواجهة المتهمين بما جاء باعترافات المتهم الأول أقرا بها، وأضافا بأن مركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة مستأجرة دون علم قائدها بالواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.