عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"سماعة طبية وجهاز ضغط".. كلمة السر في سقوط عصابة سرقة السيارات في المرج

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط عاطلين في المرج لتكوينهما تشكيل عصابي لسرقة السيارات اثناء توقفها في الشارع باسلوب كسر الزجاج .
بداية سقوط المتهمين بعد لن القي القبض عليهما وعثر بحوزتهما على  ( سماعة طبية – جهاز قياس ضغط الدم – جهاز لقياس نسبة الأكسجين بالدم ) مجهولى المصدر وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الزيتون ، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات إعترفا بسرقتها من داخل إحدى السيارات حال توقفها بالشارع محل الضبط بإسلوب كسر الزجاج .
وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة  كما أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل السيارات ، وإعترفا بإرتكابهما  2 حادث سرقة بطاريات من داخل السيارات بإسلوب (الضغط على الكابود) ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات وإتهماهما بالسرقة .
ضبط (حارس عقار ، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) وبحوزته
(طبنجة صوت - 25 طلقة صوت – جراب طبنجة – هاتف محمول – مبلغ

مالى) وذلك حال إستقلاله سيارة ملكه بدائرة القسم ، وبمناقشته إعترف بقيامه بسرقة أحد الأشخاص( سائق بإحدى شركات تأجير السيارات ، مقيم بدائرة القسم ) حيث ورد للأخير إتصال عبر التطبيق الخاص بالشركة عمله لتوصيل المتهم وحال سيرهما بالسيارة قيادته قام بتهديده بالسلاح النارى المضبوط وإستولى منه على مبلغ مالى والهاتف المحمول الخاص به ولاذا بالفرار بسيارته.
كما أقر بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات الواقعة المشار إليها ، وأنه قام بإنفاق باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية ، وأن سيارته المضبوطه هى المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والمضبوطات وإتهمه بالسرقة بالإكراه.