رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليه 5 أيام.. تفاصيل العثور على جثة عامل بورسعيد

 

عثر أهالي منطقة مساكن منطقة عمر بن عبد العزيز التابعة لحى الزهور ببورسعيد، على جثة متحللة لشخص يبلغ من العمر 45 سنة داخله منزله، وتم إخطار شرطة النجدة.

بداية الواقعة عندما تلقى الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد، إخطاراً من غرفة عمليات الطوارئ منذ قليل، يفيد بعثور الأهالى على الجثة المتحللة وهى لشخص يبلغ من العمر 45 عاما داخله منزله.

وانتقل ضباط مباحث الزهور إلى مكان البلاغ، وتبين أن المتوفى السيد على عبد الحميد فى حالة تحلل، حيث مرت على وفاته حوالى خمسة أيام داخل المنزل مما أدى إلى انبعاث رائحة كريهة تشير إلى وجود حالة وفاة.

تم نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الزهور للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على أسباب الوفاة ولحين التصريح بالدفن.

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في القبض على تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار فى العملات الأجنبية بالسوق السوداء بدائرة

القسم، على الفور تم ضبطهم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من الرائد محمد أسامة رئيس مباحث الخصوص، بأنه أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم الخصوص لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنوا من ضبط كل من "ج ي ع" 41 سنة، و"ك ح ف" 29 سنة عاطل، و"ر ف ب" 62 سنة فلاح، و"م.ا. ا" 28 سنة عاطل، حال تواجدهم بسيارة ملك وقيادة الأول، بناحية البقوشي بدائرة القسم وبحوزتهم مبلغا ماليا وقدره 648.400 ألف جنيه سودانى مختلفة الفئات المالية، ومبلغا ماليا 6 آلاف جنيه مصرى، وهاتفا محمولا.