عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تطلب التحريات حول سقوط مصعد بـ3 عاملين ووفاتهم بالشرقية

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تواصل النيابة العامة بمركز فاقوس بالشرقية تحقيقاتها في واقعة مصرع 3 عمال إثر سقوط مصعد كهربائى من الطابق الرابع بهم داخل مصنع للملابس الطبية بقرية الفدادنة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

 وكانت النيابة قد صرحت بدفن جثث الضحايا عقب الإنتهاء من معاينة الطب الشرعي لهم.

بداية الواقعة اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى فاقوس العام بوصول كل من أحمد كمال عبد العزيز 50 عاما مقيم البروم، وباسم الشبراوى 40 عاما، وعلى عبد العال 51 عاما، جميعهم عمال مخزن بمصنع للملابس الطبية، وتبين من التحريات الأولية أثناء استقلالهم المصعد الكهربائى بالطابق الرابع انقطع الواير الخاص به، ما أدى إلى سقوطه ووفاتهم، وتم إخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وفي سياق آخر لفظ أمين شرطة انفاسة الأخيرة بعدما صدمته سيارة أجرة

من الخلف أثناء استقلاله دراجته البخارية، في طريقه إلى منزله في قرية بنهو التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا يفيد بورود بلاغ من الأهالي مفاده وقوع حادث تصادم على الطريق بقرية بنهو بدائرة المركز، ووجود متوفى.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "جمال السيد إبراهيم"، 40 عامًا، أمين شرطة بقسم شرطة طهطا، وأنه أثناء استقلاله دارجته البخارية، أتت سيارة أجرة مسرعة واصطدمت به من الخلف، ما أدى إلى إصابته بنزيف بالمخ ووفاته قبل الوصول إلى المستشفى.