رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

عدم وجود شبهة جنائية.. كشف كواليس انتحار شاب الجيزة

حوادث

الجمعة, 15 يناير 2021 20:56
عدم وجود شبهة جنائية.. كشف كواليس انتحار شاب الجيزةانتحار شاب شنقا
خاص الوفد

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة إثر إقدامه على الانتحار شنقًا، لمروره بأزمة نفسية بالجيزة، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب، كشفت التحريات والمناظرة، أنه أنهى حياته بشنق نفسه، لمروره بأزمة نفسية. وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف تفاصيل حادث مقتل شاب على يد عاطل بعدما دلت تحريات أجهزة الأمن على أن خلافات مالية وراء مقتل المجني عليه

 

وأكدت التحريات أن المجنى علية يعمل عامل زجاج، وأقرض المتهم مبلغ مالى وعندما طالب برده نشبت بينهما مشادة كلامية طعن على إثرها العاطل المجنى علية، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم.

 

وتلقي المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي، بمقتل شاب على يد اخر خلال مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة لشاب يدعي "م د" 31 سنة ومقيم بدائرة القسم.

 

وتمكنت مباحث قسم شرطة دار السلام، من ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

أهم الاخبار