رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تكشف كواليس سقوط مجسم كأس العالم لليد

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على

بعض المواقع الإلكترونية بشأن قيام الأجهزة الأمنية بتكثيف جهود ضبط المتهمين بتحطيم مجسم "تميمة بطولة كأس العالم لكرة اليد" بمدينة 6 أكتوبر.

 

وأكدت الوزارة أن هذا الخبر عارٍ تماماً من الصحة، وأن حقيقة الأمر تتمثل فى أن مجسم التميمة المشار إليه مصنوع من مادة "الفوم" ومثبته بقاعدة خشبية بمدخل مدينة زويل من طريق الواحات بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، مشيراً إلى أن سقوطها نتج عن سرعة الرياح دون تدخل بشرى، مما أدى إلى تحطمها وتم رفعها بمعرفة شركة الدعاية المعنية بذلك وإيداعها بالمخازن .. وأنه جار الإنتهاء من تصنيع البديل.

 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف كواليس واقعة تداول مقطع فيديو لأحد الأشخاص زعم خلاله تعرضه للتنمر داخل إحدى وحدات المرور بالدقهلية.

 

يأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تم تداوله على

موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) بشأن مقطع فيديو لأحد الأشخاص ( من ذوى الاحتياجات الخاصة) ادعى خلاله تعرضه للتنمر من قبل أحد رجال الشرطة بإحدى وحدات المرور بالدقهلية وعدم تمكنه من تجديد رخصة القيادة الخاصة به .. بالفحص تبين أن المذكور ( دكتور جامعى – مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر بمحافظة الدقهلية) وأنه سبق وأن تقدم لتجديد رخصة قيادة من وحدة المرور التابع لها ، إلا أنه نظراً لعدم إتمام الإجراءات لم يتم التجديد، كما أنه قام بالتقدم مرة أخرى، وتم اختباره واستخراج الرخصة عقب إتمام كافة الإجراءات .