رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار المنيا المنهار

حوادث

الجمعة, 15 يناير 2021 18:51
تشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار المنيا المنهارإنهيار عقار
كتب صلاح عريان

 

أمرت النيابة العامة بجنوب المنيا  بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع انهيار عقار مكون من دورين ملك على أحمد عبدالكريم يوسف، بقرية نزلة البدرمان بمركز دير مواس، للوقوف على أسباب الإنهيار وكانت النيابة قد صرحت بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها في الحادث عقب الإنتهاء من معاينة الطب الشرعي للجثة كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بمصرع، وربة منزل، في انهيار عقار مكون من دورين ملك على أحمد عبدالكريم يوسف، بقرية نزلة البدرمان بمركز دير مواس، وتسبب الحادث في مصرع هناء عبدالتواب نادي، 38 سنه، ربة منزل.


تم نقل جثة ربة المنزل، إلى مشرحة مستشفتي دير مواس، تحت تصرف النيابة العامة، وقد تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي سياق آخر صرحت النيابة. العامة بشمال المنيا بدفن جثة عامل ومقيم بقرية بني على بمركز بني مزار، سقط علية حائط، أثناء القيام بأعمال الهدم، بمنزل خلف مصنع البارودي بمدينة بني مزار، عقب الإنتهاء من معاينة الطب الشرعي للجثة كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

 

أهم الاخبار