عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدمته سيارة.. وفاة أمين شرطة بسوهاج

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

لفظ أمين شرطة انفاسة الأخيرة بعدما صدمته سيارة أجرة من الخلف أثناء استقلاله دراجته البخارية، في طريقه إلى منزله في قرية بنهو التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج.

 

 تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا يفيد بورود بلاغ من الأهالي مفاده وقوع حادث تصادم على الطريق بقرية بنهو بدائرة المركز، ووجود متوفى.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "جمال السيد إبراهيم"، 40 عامًا، أمين شرطة بقسم شرطة طهطا، وأنه أثناء استقلاله دارجته البخارية، أتت سيارة أجرة مسرعة واصطدمت به من الخلف، ما أدى إلى إصابته بنزيف بالمخ ووفاته قبل الوصول إلى المستشفى.

 

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر لفظ شخصان أنفاسهما الأخيرة وأصيب ٦ آخرين إثر انقلاب سيارة " وردية " تنقل العمال الي محل عملهم بمدينة السادات، بالقرب من كمين العجيزى عقب انفجار إطار السيارة وانقلابها.

 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن المنوفية بلاغا بانقلاب سيارة تنقل العمال أسفر الحادث عن مصرع اثنين من العمال من مركزى منوف والباجور متأثرين باصابتهما وإصابه ٦ آخرين بكسور وكدمات.  تم نقل الجثث والمصابين الي مستشفيات شبين الكوم الجامعي ومنوف لتلقي العلاج اللازم.