رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لرفضها الزواج.. استعجال التحريات حول تشويه وجه فتاة على يد سائق

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة اتهام فتاة لسائق توك توك باعتراضها طريقها وتشويه وجهها بآلة حادة "كتر" بسبب رفضها الزواج منه بمنطقة أوسيم، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

 

واستمعت النيابة لأقوال الفتاة، التى أكدت إنها فوجئت أثناء سيرها فى الشارع بسائق توك توك يتعدى عليها بالضرب وإصابتها في وجهها بسلاح أبيض "كتر" لتشوية وجهها بسبب رفضها الزواج منه، وقال المتهم في أقواله أن المجني عليها رفضت الزواج منه فقرر أن يشوه وجهها بسلاح أبيض حتى لا تتزوج غيره.

البداية عندما تلقى العميد عمرو طلعت، رئيس قطاع شمال الجيزة، إخطارًا من الرائد محمد مجدي، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال

مستشفى فتاة مصابة بجروح في الوجه.

وبالانتقال والفحص، تبين قيام سائق توك توك بالتعدى على فتاة بسلاح أبيض وتشويه وجهها لرفضها الزواج منه، وعلى الفور خرجت قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شمال الجيزة، وتمكنت من القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

 وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وإقدامه على تشويه وجه الفتاة حتى لا تتزوج غيره، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.