رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 5 سرقوا 76 ألف جنيه من صرّاف بالشرقية

حوادث وقضايا

الخميس, 14 أبريل 2011 12:28
القاهرة - أ ش أ:


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من إلقاء القبض على 5 أشخاص قاموا بسرقة 76ألف جنيه بالإكراه من صراف وسائق بهيئة الإصلاح الزراعى. وكان ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية قد تلقوا بلاغا من سائق وصراف يعملان بإحدى شركات هيئة الإصلاح الزراعى بقيام سيارة ملاكى يستقلها 5 أشخاص مسلحين باعتراضهما

أثناء توجهما إلى الشركة واستيقافهما والاستيلاء على 76 ألف جنيه من أموال الهيئة التى تقوم بنقلها بعد تهديدهما بالأسلحة النارية والبيضاء التى بحوزتهم .

وتشكل على الفور فريق موسع لتحديد مرتكبى الحادث وضبطهم والمسروقات، وأسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو محمد ص.م

(16سنة سائق)، والمدعو محمد ه.م (31 سنة كهربائى) هارب من تنفيذ حكمين بالحبس فى قضيتين مختلفتين، والمدعو إبراهيم ع.إ (28 سنة سائق)، والمدعو طارق م.ح (29 سنة سائق)، والمدعو سعيد م.م (25 سنة سائق)، وجميعهم مقيمون بمحافظة القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، ضبط المذكورين فى كمين سرى أعد لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالى المسروق كاملا .. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار