عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاطل يمزق جسد فتاة بالجيزة

عادل سعيد

تمكنت مباحث أمن الجيزة من ضبط عادل سعيد "24 عاما" المتهم بقتل " ر. أ" "16 عاما" بعدما طالبته بالتقدم لخطبتها. وكان المقدم مدحت فارس رئيس مباحث قسم الهرم قد تلقى بلاغًا من صبري السيد 47 سنة "ترزي" أكد فيه أنه تلقى اتصالاً من عادل سعيد 24 سنة عاطل "ابن شقيقته" يخبره فيه بقيامه بقتل فتاة تربطه به علاقة عاطفية وإخفاء الجثة داخل شقته.

وعلى الفور تم إخطار اللواء كمال الدالي مدير إدارة المباحث بالجيزة والذى انتقل وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "ر.أ" 16 سنة طالبة ومصابة بـ 7 طعنات متفرقة بالجسم.

وتم إخطار اللواء فاروق لاشين مساعد الوزير لأمن الجيزة والذى كلف المباحث بإعداد كمين لضبط المتهم وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأنه نادم على فعلته وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وتعود الواقعة إلى عدة سنوات، حيث نشأت علاقة عاطفية بينهما، وعندما أصبحا شابين وتواعدا على الزواج وتقدم لخطبتها إلا أن طلبه قوبل بالرفض من

قبل والدها لأنه "عاطل". لكن رفض الأب لم يثن الحبيبين عن الاستمرار في علاقتهما العاطفية وتعددت بينهما اللقاءات المحرمة في شقة خال المتهم .

وعندما ألحت رحاب عليه فى التقدم مرة أخرى لأبيها لخطبتها استدرجها إلى شقة خاله وتناول الأقراص المخدرة ومارس الجنس معها، ونشبت بينهما مشادة كلامية عندما أخبرته أن والدها يشك فى علاقتهما فأحضر سكينا من المطبخ وعاجلها بعدة طعنات فى الظهر والبطن والصدر، وسقطت غارقة فى الدماء ولفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال وجلس يبكى بجانب الجثة ثم خرج من الشقة وأغلق الباب خلفه وفر هاربا واتصل بخاله وأخبره بأنه قتل فتاة وترك جثتها داخل غرفة نوم شقته .