عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع ربة منزل سقطت من أعلى سطح منزلها بالدقهلية

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 لقيت ربة منزل بقرية الباز التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية مصرعها، بعد أن سقطت من أعلى سطح المنزل أثناء تقديم الطعام الطيور بعد إصابته بغيبوبة سكر فاختل توازنها.

 

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، يفيد بمصرع ربة منزل سقطت من أعلى منزلها أثناء وضع الطعام للدواجن.

 

واستقبل المستشفى الدولى بالمنصورة ميرفت عبد الكريم ربة منزل 50 سنة، ومقيمة قرية "كار الباز" التابعة لمركز دكرنس جثة هامدة ادعاء سقوف من علو.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من الضباط إلى المستشفى وبالفحص وسؤال نجلها إبراهيم أسامة سلطان 20 سنة طالب، وشقيقها عماد عبدالكريم قطب، خفير نظامی من قوة المركز، ويقيمان بذات القرية قررا بأنه أثناء

قيامها بوضع الطعام للدواجن أعلى سطح المنزل سكنها بالطابق الثانى "غير مسور" ونظرا لمعاناتها من مرض السكرى شعرت بحالة إعياء واختل توازنها وسقطت أرضا، مما أدى إلى وفاتها ولم يتهما أحدا بالتسبب فى ذلك.

 

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بالجمجمة، ولا توجد شبهة جنائية. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 لسنة 2021 عوارض مركز دكرنس، وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.