عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباحث المصنفات تضبط 18 قضية متنوعة خلال يوم

مباحث المصنفات
مباحث المصنفات

 اضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق معالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية مع كل الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

 

 إذ أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى: الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكريةأسفرت جهود الإدارة عن ضبط (18) قضية (مطبوعات، مصنفات سمعية وسمعية بصرية).

 

 هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

 

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كل الأنشطة الإجرامية.

 

وفي سياق آخر ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، القبض على مدير مسؤول عن مصنع غير مرخص لإنتاج مصنعات اللحوم بدائرة ‏قسم شرطة شبرا الخيمة ثانٍ لحيازته 4,600 طن "مفروم ‏لحوم – بسطرمة" غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها ‏الطبيعية، طبقًا لما ورد بتقرير اللجان المشاركة للمأمورية تمهيدًا لطرحها للبيع ‏والتداول بالأسواق، مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.