عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أشهر تاجر حبوب مخدرة في القليوبية

حبوب مخدرة - أرشيفية
حبوب مخدرة - أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من القبض على أشهر تاجر حبوب مخدرة بمنطقة مساكن الموالح ببنها، بعد مطاردة مع الشرطة وبحوزته 600 قرص مخدر، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

 

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم الحداد رئيس مباحث القليوبية، بورود معلومات تفيد بقيام تاجر للأقراص المخدرة ببنها، بترويج وبيع الحبوب المخدرة على المتعاطين في وضح النهار، بمنطقة مساكن الموالح ببنها.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم يدعي "ح. س. م" 36 سنة، عاطل، ومقيم مساكن الموالح ببنها التابعة لقسم ثان بنها، وباستهداف المتهم أسرع محاولا الهرب إلا أن القوات تمكنت من ضبطه بالقرب من منزله وبحوزته 600 قرص مخدر،  ومبلغ مالى 1500 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض "مطواة".وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق

قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو الأمتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.