رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبير بيبرس تعتلي عرش جرائم قتل الأزواج فى حصاد 2020

الفنانة عبير بيبرس
الفنانة عبير بيبرس

تفصلنا عن نهاية عام 2020 أيام قليلة، شهدنا فيه العديد من الأحداث والقضايا والجرائم التى اثارت الرأى العام، وأبرز جرائم القتل فى 2020 كانت قتل الأزواج على يد زوجاتهم.

 

الكثير من النساء يتسترن خلف الوجه البرئ الجميل، ليخفين جانبهم المظلم، لم تكن حواء بحاجه لوسوسة الشيطان فكيدها كفيل بتدمير العالم، وهانحن الان أمام قصص لزوجات من نار قتلن ازواجهن، أبرزهن الفنانة المغمورة عبير بيبرس، التى انهت حياة زوجها وتصورت سلفى مع جثته.  

ترصد "بوابة الوفد" حكايات بعض جرائم القتل التى جسدت بطولتها حواء خلال 2020

 

"عبير بيبرس..قتلت زوجها وتصورت سلفى مع جثته"

طعنته فى صدره بدم بارد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها، وبعد ذلك غيرت ملابسها واتصلت بالشرطة.

بدأت الواقعة عندما ورد بلاغا لقسم شرطة البساتين من المتهمة "عبيربيبرس" 35 عاما، بوفاة زوجها "عمرو" 42 عاما، صاحب شركة بترول" وبالانتقال والفحص تبين وجود جرح غائر فى صدر المجنى عليه، وتم القبض على المتهمة.

"مفجأة فجرتها تحتقات النيابة "

أثناء التحقيق مع المجنى عليها وبفحص هاتفها المحمول تبين وجود صورالتقطتها المتهمة لنفسها وهى تخرج لسانها ويظهر فيها المجنى عليه ملقى على الأرض جثة هامدة غارقا فى دمه، وتبين انها غيرت الملابس التى كانت ترتديها أثناء التقاط الصور قبل وصول الشرطة.

وقررت النيابة إحالة المتهمة للجنايات بتهمة القتل العمد.

 

"حنان والبرنس "

كانت حنان على علاقة اثمة مع شخص، واستمرت علاقتهما لفترة ثم تركها، وبعد مرور فترة من الزمن وبعد ضغط أهلها عليها تزوجت من أحد الأشخاص يدعى"البرنس" صاحب الـ 30 عاما، الذى تقدم لخطبتها، ولم يدر بخلده ماتخفيه له الأيام معها..

"رسالة بعد الزفاف"

لم يمضى على زفافهما سوى يومين حتى وصلت لحنان رسالة تهنئة وطلب موعد للقاء من عشيقها فقبلته، أصيب زوجها بصدمة شديدة، بعدما وسامحها وقبل العيش معها.  

وعندما واجهها زوجها تشاجرت معه وأكدت له انها أنهت علاقتها بذلك الشخص نهائيا، واستغلت نوم زوجها واتصلت بعشيقها واتفقا على قتل الزوج المخدوع.

"خطة الشيطان"

دست الزوجة المنوم فى كوب العصير واعطته لزوجها بابتسامة خداعة وبوجه حية، ثم فتحت لشريكها الذى أنهى حياة زوجها بخنقه بفوطة مبللة، ثم فر هاربا، وبدأت حنان فى المشهد الثانى من الخطة، فصرخت واستغاثت بجيرانها واخبرتهم أن زوجها فاقد للوعى وانها حاولت إيقاظه من نومه ولم يستجيب لها، وبدوع التماسيح خدعت الجميع بحزنها عليه.  

وبنتقال قوات الشرطة بمطروح، وبعد الكشف الطبي عليه تبين وجود شبهه جنائية فى الوفاه وبإجراء التحريات تم القبض على المتهمة وعشيقها واعترفا بارتكابهما الجريمة، وأحالتهما النيابة لمحكمة الجنايات.

 

"قتلت زوجها ومشت فى جنازته"

 

تمردت صاحبة الـ 28 عاما، على حياتها مع زوجها بعدما تعرفت على اخر ونشأت بينهما قصة حب سرعان ماتحولت لعلاقة محرمة، واتفقت وعشيقها على قتل الزوج، وبعد العثور على حثته خدعت الجميع بدموع التماسيح ومشيت فى جنازته.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شخص وبالانتقال والفحص تبين انه"س.ا"44 عاما  يعمل سمسار وبالكشف الطبى عليه تبين أنه توفى أثر تعاطى جرعة مخدرات زائدة، وتبين من التحريات أن زوجته وراء ارتكاب الواقعه وانها على علاقة بشخص اخر، وبضبطها ومواجهتها أعترفت بجريمتها وتم القبض على عشيقها.  

"أية قتلت زوجها بعد شهرين من الزفاف"

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا بوجود جثة شخص بالطريق العام، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ "محمد " 30 عاما، نجار ومقيم بندر شبين، وبفحص الجثة تبين اصابته بعدة طعنات بالصدر والبطن.

وباجراء التحريات تبين وجود اثار دماء بشقة المجنى عليه، وتبين أن زوجته "طالبة" 16 عاما وراء ارتكاب الجريمة.

وبمواجهتها اعترفت انها تزوجته منذ شهرين رغما عنها ويوم الحادث اعترفت له انها لاتريد الحياة معه تزوجته بناء على رغبت اهلها، وفحدثت مشاجرة بينهما، فعقدت العزم على التخلص منه، وعقب خلوده للنوم استلت المتهمة سكينا وسددت له عدة طعنات انهت حياته، واتصلت بنجلة خالتها التى حضرت وساعدتها فى نقل جثته والقائها على الطريق.