رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل سقوط شاب أسفل القطار وبتر في ذراعه وقدمه

حوادث

الجمعة, 04 ديسمبر 2020 21:06
تفاصيل سقوط شاب أسفل القطار وبتر في ذراعه وقدمهسقوط شاب أسفل القطار بالمنصورة
كتب - صلاح عريان:

شهد مزلقان عبد السلام عارف بمدينة المنصورة، سقوط شاب من قطار المطرية - المنصورة  عندما حاول النزول أثناء سير القطار مما أدى إلى بتر فى القدم والذراع.

 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بسقوط شاب من القطار القادم من المطرية المنصورة أثناء محاولة النزول قبل وقوف القطار، فسقط أسفله مما تسبب فى بتر بالذراع الأيمن والقدم.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام الشاب بالقفز من القطار قبل وقوفه بالمحطة المخصص له، مما أدى إلى سقوطه أسفل القطار، مما تسبب فى

إصابته، وتم نقل الشاب إلى مستشفى المنصورة العام، وجار تقديم الإسعافات له، وجار تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 


كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تمكنت من كشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص يحمل جنسية أجنبية، حيث تلقى قسم شرطة العبور، بلاغا يفيد بالعثور على جثة بقطعة أرض بمدخل مدينة العبور الجديدة دائرة القسم، وبها سحجات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة ( سائقان

يحملان ذات الجنسية - مُقيمان بدائرة القسم) .

عقب تقنين الإجراءات ­تم إستهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما إعترفا تفصيلياً بإرتكابهما الواقعة، وقررا أنه نظراً لعلمهما بملكية المجنى عليه لشقة كائنة بدائرة القسم عقدا العزم على التخلص منه و الإستيلاء على الشقة خاصته ، وقيامهما بالتوجه لمكان تواجد الضحية أمام إحدى المراكز التجارية ، وإصطحباه بسيارة ملاكى (ملك أحدهما) بزعم توصيله لمسكنه وبالقرب من مدينة العبور الجديدة قاما بتهديده وإكراهه على توقيع عقدين لبيع شقته على بياض وإستوليا منه على مبلغ مالى وهاتفه المحمول وعقب ذلك قام أحدهما بلف حبل (أعده مُسبقاً) حول رقبته فأودى بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بمكان العثور عليها. 

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة فى  الواقعة، وكذا عقدى بيع الشقة المُزيلان ببصمة المجنى عليه وهاتفه المحمول، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم. 

أهم الاخبار