رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل مسنة على يد 4 أشخاص لسرقتها بإمبابة

حوادث

الجمعة, 04 ديسمبر 2020 10:25
تفاصيل جديدة في واقعة مقتل مسنة على يد 4 أشخاص لسرقتها بإمبابةأرشيفية

كتب أسماء خالد ومحمد علام

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة قيام 4  أشخاص بـ قتل مسنة داخل شقتها بمنطقة إمبابة لسرقة مشغولاتها الذهبية، وأمرت باستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطالبت تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان تلقى ضباط المباحث بقسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد العثور على جثة مسنة داخل شقتها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها مصابة بكدمات بالوجه.

وبسؤال زوجها أكد بقيام شخص مجهول وبصحبته طفلة بالطرق على باب شقتهما ولدى فتح المجنى عليها باغتها ذلك الشخص بالتعدى عليها وخنقها باستخدام إيشارب والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية وفر هربًا.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "4 أشخاص" (عاطل – له معلومات جنائية، وربتى منزل، وطالبة). 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة،

وقالت إحدى ربتى المنزل أنه نظرًا لإقامة والدتها بذات العقار محل إقامة المجنى عليها وارتباطهما بصلة قرابة اتفقت مع باقى المتهمين على قتلها وسرقتها، وفى سبيل تنفيذ مخططهم قام باقى المتهمين بالتوجه إلى منزل المجنى عليها ومراقبتها ورصد تحركاتها.

وأضافت المتهمة، في يوم الواقعة قامت بمراقبة الطريق وصعود باقى المتهمين لشقة المجنى عليها ولدى فتحها الباب باغتها العاطل وقام بالتعدى عليها بالضرب على رأسها ووجها، وقامت أخرى بنزع مصوغاتها الذهبية وحال محاولة المجنى عليها الاستغاثة قام العاطل بخنقها باستخدام إيشارب خاص بها فأودى بحياتها وفروا هاربين، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات ومسدس الصوت المستخدم فى الواقعة.

أهم الاخبار