رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل معاقبة جنايات القاهرة لقتلة عجوز الخصوص

محاكمة المتهمين
محاكمة المتهمين

عاقبت محكمة جنايات القليوبية اليوم الخميس عامل بالسجن المشدد 15 سنة، و10 سنوات على 3 متهمين آخرين، لاتهامهم بقتل مسن وإصابة نجله لخلافات الجيرة فى الخصوص.

 

تفاصيل مقتل عجوز الخصوص

بدأت الواقعة بمشاجرة نشبت بين كل من المتهم الأول، ويدعى «عادل. ا»، 35 سنة، عامل بمصبغة، والمجنى عليه «خالد. م»، 54 سنة، موظف بالمعاش، لخلافات الجيرة بين المتهم الأول ونجل المجنى عليه، حيث بدأت بمشاجرة بين زوجة المتهم الاول وزوجة نجل المجنى عليه بسبب لهو الأطفال، فقامت زوجة نجل المجنى عليه بسب زوجة المتهم الأول، ما دفع زوج الأخير ةلكيل السباب والشتائم للأولى.


على الفور خرج نجل المجنى عليه للرد على المتهم الأول الذى بادره بعبارة: «لو مش عارف تحكم بيتكم قولى وانا أحكمه»، ما أشعل غضب نجل المجنى عليه وكال للمتهم السباب والشتائم التى تطورت لمشاجرة بالأيدى تدخل على إثرها الجيران للفض بينهما، وتصادف تدخل المجنى عليه للرد على المتهم بعد سبه لنجله وقام بصفعه بالقلم على وجهه قائلا لو أبوك معرفش يربيك أنا هربيك، مما تسبب فى حالة من الغيظ للمتهم الأول الذى حاول التعدى على المجنى عليه لولا تدخل الجيران

للفض بينهما.


وغادر المتهم المنطقة متوعدا المجنى عليه ونجله بالانتقام، وبعد يومين «يوم الواقعة» عاد المتهم وبرفقته 3 من أصدقائه مستقلين دراجة بخارية توك توك ودخلوا منزل المجنى عليه، الذى تصادف وجوده منفردًا وقاموا بتوجيه السباب له وتوعدوه بالضرب والانتقام من نجله، وفور علم نجل المجنى عليه أسرع لنجدة والده وحدثت المشاجرة بين المجنى عليه ونجله من طرف والمتهمين الأربعة من الطرف الآخر.
وأخرج المتهم الأول آلة حادة محاولًا ضرب المجنى عليه، إلا أنه تفاداه فأحدثت به جرح قطعى فى الذراع اليمنى، وانقض المجنى عليه على المتهم الأول بعد أن رأى نجله ينزف فانهال عليه المتهمون الثلاثة بالضرب بالعصا والآلات الحادة فأردوه قتيلا.


وأحالت النيابة العامة المتهمين لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها سالف الذكر.