رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس نجل وزير سابق دهس شابا أثناء عبوره الطريق

بوابة الوفد الإلكترونية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر حبس نجل وزير سابق؛ لاتهامه بدهس شابا بسيارته الملاكي على طريق الواحات، 15 يوما على ذمة التحقيقات. وكشفت تحقيقات نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أسامة ربيع رئيس النيابة أن المجني عليه موظف بنيابة بولاق الدكرور وأن المتهم اصطدم به بسيارته وأطاح بجسده لعدة أمتار من شدة الصدمة، نظرا لسيره بسرعة كبيرة.

 

وأضافت التحقيقات بإشراف المستشار عبد المجيد القصاص المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر أن تقرير تحليل المخدرات للمتهم صدر بإيجابية العينة بتعاطيه مخدر الحشيش. كانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات النيابة العامة تفاصيل اصطدام نجل وزير سابق لشاب بعد الإطاحة به إثر اصطدامه به بسيارته على طريق الواحات.

 

وأفادت التحريات أن غرفة النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق الواحات أسفر عن مصرع شاب، فور إخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أمر بانتقال قوات الأمن إلى مسرح الواقعة وتبين من الفحص مصرع شاب يدعى شريف. ا موظف إثر اصطدام سيارة به.

 

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وأشارت التحريات أن

الحادث وقع على طريق الواحات بنطاق دائرة قسم ثالث اكتوبر وأن مرتكب الحادث نجل وزير سابق.

 

وأضافت التحريات أن المتهم كان يقود سيارته بي أم دبليو وأثناء سيره على طريق الواحات تصادف عبور الشاب المجني عليه فأطاح به لسيره بسرعة كبيرة ما أدي لإصابة الشاب بإصابة خطيرة فارق الحياة على إثرها، راجعت قوات الأمن كاميرات المراقبة وتمكنت من تحديد المتهم والسيارة مرتكبة الحادث وألقت قوة أمنية القبض عليه وتمت إحالته للنيابة العامة.

 

امرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء وإجراء تحليل مخدرات له والتي اثبتت تعاطيه المواد المخدرة وهو ما تطابق مع تحريات الأجهزة الأمنية بان المتهم من متعاطي مخدر الحشيش، وامرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات