رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط أطنان من مستلزمات إنتاج غير صالحة

حوادث

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 16:34
ضبط أطنان من مستلزمات إنتاج غير صالحةارشيفية

كتب - محمد عبد الفتاح :

مكنت أجهزة الأمن ضبط (5 أطنان كبريتات كالسيوم مستلزمات إنتاج بدون مستندات "مجهولة المصدر"- 3 طن كسر بلاستيك من المرتجعات غير صالحة للاستخدام – 3000 متر مواسير مياة بلاستيكية مدون علامات تجارية وهمية "منتج نهائى")، وذلك في حملة تموينية.

 

وجاء ذلك تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح مالية بصورة غير مشروعة .. بحوزة

(مالك مصنع لإنتاج مواسير المياة البلاستيكية "بدون ترخيص") بمحافظة المنوفية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

وفي إطار  مواصلة الإدارة العامة لشرطة

التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكل صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضًا بأنها ارتكاب فعل أو الامتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانونًا، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

أهم الاخبار