رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكفالة ألف جنيه.. إخلاء سبيل سلمى الشيمي ومصور الفوتوسيشن

 سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

أخلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، سبيل كلًا من سلمى الشيمي الشهيرة بـ"موديل سقارة"، وحسام محمد مصور الـ"فوتوسيشن" المثير للجدل بكفالة مالية 1000 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات.

                                  

وقالت "سلمى"، إنها لا تعرف قواعد التصوير في المناطق الأثرية، والتزمت بتعليمات العاملين، ولم تخالفهم أو تحتال عليهم، وإنها حصلت على الصور من "حسام" (المتهم الثانى)، وبعد نشرها فوجئت بكم الجدل الذى أثير حولها.

 

وكانت قد باشرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيق مع سلمى الشيمي، الشهيرة بـ"موديل سقارة"، و"حسام محمد"، مصور الـ"فوتوسيشن"؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 رحلّت الأجهزة الأمنية كلًا من "سلمى الشيمي"، الشهيرة بـ"موديل سقارة"، و"حسام محمد"، مصور الـ"فوتوسيشن"، إلى النيابة الكلية للتحقيق معهما حول الواقعة، والوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

 

 كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة ومصور الفوتوسيشن، مساء أمس الإثنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة للتحقيق

فيه.

 

ومن جانبه قال عمرو محمد، شقيق مصور فوتوسيشن موديل سقارة، إن شقيقه كان يؤدي عمله من دون أي مخالفة، سواء قانونية، أو أخلاقية، لافتًا إلى أن شقيقه يعمل مصورًا حرًا في الأفراح وأعياد الميلاد، إضافة إلى تصوير المشاهير، ومن ثم يقوم بإرسال الصور للعميل فقط.

 

 وأضاف خلال تصريحه لـ"الوفد"، أن الشرطة اقتادته من المنزل من دون إخبارهم بمكان الحجز المتجه إليه، مؤكدًا أنهم وكلوا محاميًا لمتابعة الإجراءات القانونية والعثور على مكان احتجاز شقيقه.

 

 وتابع: "أخويا عمره ما اتقبض عليه ومعملش حاجة غير إنه كان بيعمل شغله ولا عمره عمل مشكلة".