رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهتز نفسيًا يطعن 6 أشخاص في القليوبية

 ارشيفية
ارشيفية

ارتكب مختل عقليًا جريمة قتل بشعة، حيث قام بطعن 6 أشخاص مستخدما آلة حادة، مما أسفر عن مصرع مسن وطالب بكلية طب، بينما أصيب 4 آخرين من بينهم 2 من أقارب المتهم، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى بنها الجامعي، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تلقى اللواء فخرالدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامرموسى، مأمور مركز طوخ، يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة المركز.

 

وعلى الفورانتقل اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، وبالفحص تبين قيام أحد الأشخاص يدعى "أحمد ج" بالتعدى على كلًا من "محمد عبد العليم أحمد" 60 سنة عامل ، و"ضياء السيد عبد العظيم" 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب، توفيا عقب وصولهما لمستشفى بنها الجامعي، فيما أصيب 4 آخرين من بينهما إثنين في حالة خطيرة، وهم كلًا من "منصور على القزاز" و" أشرف إبراهيم عطالله"، كما تم نقل الإثنان الأخران الى إحدى المستشفيات الخاصه لتلقى العلاج اللازم.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم خريج كلية العلوم،

وأنه يعانى من مرض نفسى منذ فترة وسبق وأن شوهد يمشى فى الشارع ويهذى بالكلام غيرالمفهوم، وأن أسرته حاولت علاجه أكثر من مرة.

 

وانتقل فريق من نيابة مركز طوخ، برئاسة طاهرغنيم، وبإشراف المستشارعلي حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، لمناظرة جثتى المجني عليهما، وأمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثث، وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب ذلك، فيما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم حول الواقعة، فضلًا عن الاستعلام عن حالة المتهم النفسية والذهنية.

 

كما أمرت النيابة بالتحفظ على الأداة المستخدمه فى الحادث، وطلب تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

من جانبه انتقل مدير أمن القليوبية، إلى المستشفى الجامعي لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.