رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفريغ فيديو لحرق سائق لجده حيا حتى الموت بـ15 مايو

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أمرت نيابة 15 مايو بتفريغ مقطع فيديو لسائق وصديقه تجردا من إنسانيتهما وأقدما على حرق جده بإشعال النيران فيه حيًّا فى منطقة جبلية وذلك خوفًا أن يفضحه أمام والديه عقب مشاهدته يمارس الجنس مع فتاة داخل منزله.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بتلقيه بلاغًا من أحد المواطنين أنه أثناء سيره بطريق امتداد 15 مايو، شاهد شابا بصحبة شخص آخر يشعلان النار في شخص كبير في السن وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة مسن محترقة بالكامل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تم التوصل لهُوية الضحية، وتبين أنه يدعى "أ.م"، مسن، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبة حفيده السائق.
وبإجراء التحريات وفرز الصور التي تم التقاطها من المبلِّغ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجنى عليه وأنه على علاقة جنسية بفتاة، وأنه يستغل

عدم تواجد جده داخل الشقة ليصطحب الفتاة لممارسة الجنس معها.

وأضافت التحريات أن المجنى عليه عقب دخوله شقته شاهد حفيده يمارس الجنس مع فتاة، فقرر أن يفضح أمره فنشب بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام المتهم بالتعدي على جده بالضرب حتى إنه سقط على الأرض فاقدا الوعى.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استعان بصديقه، وحمل جده داخل سيارة، واتجها إلى منطقة جبلية بمدينة 15 مايو، وقام بإشعال النيران فيه حيًّا، وظلا بجواره حتى تأكدا أنه فارق الحياة وفرا هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط الفتاة، وبمواجهتها اعترفت على عشيقها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم وصديقه.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.