رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير 89 محضراً تموينياً متنوعاً خلال حملات مكبرة بالبحيرة

حملة تموينية
حملة تموينية

نفذت مديرية التموين بالبحيرة عدة حملات مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين  وذلك بنطاق مراكز ( المحموديه - بدر - الدلنجات - ابوحمص - ايتاى البارود - شبراخيت).

وذلك فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة باستمرار الحملات التموينية لتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية  والمخابز لتوصيل الدعم لمستحقيه ولمنع احتكار السلع والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة والبيع بالسعر الرسمى والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أسفرت الحملات عن الآتى :
-تحرير 13محضر ضد مخابز بلدية لانتاجهم خبز ناقص الوزن و غير مطابق للمواصفات و توقف عن إنتاج خبز بدون اذن مسبق أو عذر قهرى بمركز ومدينة المحمودية.

-  تحرير 33 محضر تموينى ضد محال تجاريه ومخابز بلديه عبارة عن ( انتاج خبز ناقص الوزن -  توقف مخابزعن الإنتاج دون اذن مسبق من الجهات المختصة أو عذر قهرى - عدم اعلان عن مواعيد التشغيل - عدم اعلان عن مواعيد التشغيل) وضبط 20 عبوة عطور منتهية الصلاحية - 100 عبوة مبيدات محظورة - عدم إعلان عن أسعار

سلع غذائية ) بمركز ومدينة الدلنجات .
- تحرير 15 محضر ضد مخابز بلدية لانتاجهم خبز ناقص و متوقف عن العمل بدون إن رغم توافر جميع عوامل الإنتاج، بمركز ومدينة بدر.
- تحرير 10 محاضر تموينية بالمخابز عبارة عن (نقص وزن - توقف عن الإنتاج دون إذن مسبق أو عذر قهرى - تصرف فى 7 شيكارة دقيق زنة 50كجم)، بمركز ومدينة ابوحمص .
- تحرير 12 محضر ضد مخابز بلدية متوقفة عن الانتاج  أثناء مواعيد العمل الرسمية ودون إذن رسمى و إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وعدم  إعلان مواعيد العمل، بمركز ومدينة ايتاى البارود.
- تحرير 6 محاضر لاصحاب مخابز للتوقف عن انتاج الخبز المدعم بدون إذن أو عذر، بمركز ومدينة شبراخيت.