رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كانت مهملة.. رفع 20 سيارة ودراجة نارية بالعاصمة

حوادث

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 09:58
كانت مهملة.. رفع 20 سيارة ودراجة نارية بالعاصمةالإدارة العامة لمرور القاهرة
كتب - صلاح عريان:

 

تمكنت قوات مباحث الإدارة العامة لمرور القاهرة صباح اليوم الثلاثاء تحت إشراف اللواء عمرو بيلي مدير الإدارة، من رفع وإزالة 20 سيارة ودراجة بخارية مهملة بشوارع وميادين المحافظة، خشية استخدامها في العمليات الإرهابية.

 

كانت الإدارة العامة لمرور القاهرة قد شنت حملات موسعة، لضبط المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية

كافة.

 

وفي سياق آخر كثفت اﻹدارة العامة لمباحث المرور،  من شن حملاتها المفاجئة التي استهدفت الطرق السريعة للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعى، والدراجات البخارية، لمواجهة المواقف الطارئة.

 

وكانت ألقت أجهزة الأمن القبض على 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30

بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204 قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

 

أهم الاخبار