رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخلاء سبيل مستولة تسببت في وفاة رضيعتها بدارالسلام

متسولة - ارشيفية
متسولة - ارشيفية

أمرت نيابة دار السلام الجزئية ، بإخلاء سبيل متسولة تسببت في وفاة رضيعتها، أثناء نومها بجوارها بالخطأ حيث نامت عليها وكتمت أنفاسها، بعد ثبوت عدم وجود شبهه جنائية حول الحادث.

 

وكشفت النيابة العامة، بعد مناظرة جثة الرضيعة أنها تبلغ من العمر ٤٥ يومًا، وغير مقيدة في السجلات الحكومية، كما تبين أن الطفلة نتيجة علاقة محرمة أسفرت عن حمل سفاح من عامل وعدها بالزواج ثم اختفى.

 

وقالت الأم خلال التحقيقات التى اجريت معها، إنها تعمل متسولة وتسكن في غرفة تحت الإنشاء في أحد العقارات ، ويوم الواقعة كان الجو بارد فلعبت مع ابنتها حتى غلبهما النوم وعندما استيقظت وجدتها لا تتنفس فابلغت الأجهزة الأمنية.

 

وكشفت التحريات الأولية، التى باشرها العميد محمد الشرقاوي، مدير

المباحث الجنائية، أن الأم سبق اتهامها في قضية تسول، وأقامت علاقة غير شرعية مع أحد عمال النظافة " لا تعلم بياناته "، بعدما وعدها بالزواج، ما أسفر عن حملها.

 

كما أكدت التحريات، الأم لم تقصد قتل طفلتها، وأنها أثناء إرضاع الطفلة غلبها النوم، فكتمت أنفاس الصغيرة، حررمحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وعقب استلام تقرير الطب الشرعي أمرت بإخلاء سبيل الأم.