عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 8 متهمين بحوزتهم مخدرات بالإسماعيلية

حبس متهمين
حبس متهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام من القبض على 8 متهمين وبحوزتهم كميات من مخدر الاستروكس والبانجو والحشيش والشابو والهيروين والايس والاقراص المخدرة فى حملة أمنية لمديرية امن الإسماعيلية.


تلقى اللواء ياسر نشأت  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد أحمد جمال رئيس مباحث مركز أبوصوير ومعاونيه بضبط كلا من "وائل.م.س"38 عام بدون عمل و"كريم.ع.ال"26 عام بدون عمل مقيمين المستقبل دائرة مركز أبوصوير، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 100 جرام ومبلغ مالى.

وألقى المقدم مروان الطحاوى رئيس مباحث قسم ثان الاسماعيلية ومعاونيه القبض على كلا من "السيد.م.م"44 عام بدون عمل و"محمد.ع.ع"26 عام بدون عمل مقيمين دائرة قسم ثان الاسماعيلية وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 300جرام وكمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 100جرام وكمية من مخدر الايس تزن حوالى 10جرامات و210 قرص مخدر وسلاح ابيض"مطواه" ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وتمكن المقدم حازم حسام رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه  من القبض على كلا من "سلامة.خ.س"30 عام بدون عمل مقيم المجاهدين دائرة مركز التل الكبير و"السيد.ع.م"26 عام

بدون عمل مقيم شنبارة دائرة مركز ابوحماد شرقية و"دولت.ا.م"39 عام بدون عمل مقيمة دائرة مركز ابوحماد شرقية وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 4 كيلو جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وتم ضبط "عماد.م.ح"40 عام بدون عمل مقيم ابوعطوة دائرة مركز الاسماعيلية حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية و بحوزته كمية من مخدر الشابو تزن حوالى 10 جرامات وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 50 جرام وميزان حساس ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.