رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المشدد لبائع متجول قتل زميله في شبرا الخيمة

حوادث

الأحد, 29 نوفمبر 2020 21:21
المشدد لبائع متجول قتل زميله في شبرا الخيمةضبط متهم

خاص- الوفد

قضت محكمة جنايات القليوبية بالسجن المشدد 15 سنة على بائع متجول، و5 سنوات على اثنين آخرين، لاتهامهم بقتل بائع متجول آخر في مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم الأول.

بدأت الواقعة بمشادة كلامية ومشاحنات نشبت بين المتهم الأول "خ. س. ا"، 27 سنة، بائع متجول والمجني عليه، ويدعى" ش. ع"، 24 سنة، داخل أحد القطارات، بسبب اتهام المتهم الأول للمجني عليه بأنه يتعدى على خط سير عمله، وأنه معتاد البيع للركاب على هذا الخط من

سنوات، فرد عليه المجني عليه قائلا: "هو القطر متسمي على اسمك" فتطورت المشادة بينهما، ووصلت للاشتباك بالأيدي فتدخل الركاب للفض بينهما ونزلا في أقرب محطة توقف بها القطار وسط تبادل للسباب بين المجني عليه والمتهم وغادر كل منهما في طريقه.

وبعد الواقعة بيومين اتصل المتهم الاول بزميلين له وحكى لهما ماحدث مطالبا منهما مساعدته في الانتقام من المجني عليه فوافقاه.

وأعد المتهمون الثلاثة خطتهم لما وصفوه بتأديب المجني عليه فانتظراه في منطقة سكنه بشبرا الخيمة وأحضروا معهم سلاحًا أبيض (مطواة قرن غزال) وقطعًا خشبية متوسطة الحجم (شوم)، وما أن رأي المجني عليه المتهم الأول دون أن يلحظ زميلاه فتوجه نحوه قائلا: "وكمان جاي برجليك منطقتي" على الفور ظهر زميلا المتهم الأول مستقلين دراجة نارية (موتوسيكل) فلما رآهم المجني عليه رجع للخلف محاولا الهرب منهم، ولكن المتهمين الثلاثة لحقوا به وأمسكوا وانهالوا عليه ضربا بالعصا وأمسك المتهم الأول المطواة وأخذ يطعن المجني عليه حتى سقط على الأرض وسط بركة من الدماء، والتف الأهالي حوله ولاذ المتهمون بالفرار>

أهم الاخبار