رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة عامل بمصنع ملابس لمحاكمة الجنايات

 محكمة الجنايات-
محكمة الجنايات- أرشيفية

 قررت نيابة حوادث حلوان الكلية، اليوم الأحد، إحالة عامل بمصنع ملابس، للمحاكمة أمام محكمة الجنايات؛ على خلفية اتهامه بإنهاء حياة عشيق زوجته  في حلوان عقب ضبطهما في وضع غير أخلاقى، بمنطقة 15 مايو.


 كشفت تحقيقات النيابة عن تلقى العميد أيمن محجوب، مأمور قسم 15 مايو، بلاغًًا من سكان المنطقة بقيام «خليل. ع»، عامل، بإنهاء حياة عشيق زوجته، «محمد. إ»، داخل إحدى العمارات أمام الأهالي.

 بالفحص وإجراء التحريات الأولية وسؤال شهود العيان قرروا أن المتهم تخلص من القتيل لشكه في وجود علاقة غير شرعية بين زوجته والمجني عليه، وسلم نفسه للسلطات الأمنية.

 وجاءت مناظرة النيابة العامة عن أن الجثمان لشاب في منتصف العقد الرابع من العمر، به جروح في أنحاء الجسم، تصل لـ20 طعنة، بينها جرح قطعي في الرقبة.

 وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم أنهى حياة عشيق زوجته عقب عودته للمنزل فوجدهما في وضع غير أخلاقى وتمكنت الزوجة من الهرب منه، بينما هو تمكن من العشيق.

 واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي أكد أنه بسبب طمع وجشع زوجته ورفضها الاستقرار في بلدهم ،طلبت منه النزوح إلى القاهرة والعمل

في مصانعها، وبالفعل استجاب لطلبها وبدأ يعمل ليل نهار لكن مع الاضطرابات الأخيرة في سوق العمل بدأ يشعر بعدم الاستقرار، وبدأ يتنقل ويغيب عن العمل بحثًا عن الرزق.

 وأكد أنه سمح لزوجته بالعمل في المصانع، خصوصًا عقب نضوج بناته واعتمادهن على أنفسهن حتى يساعدنه في مصاريف المعيشة، قائلًا: «كنت فاكرها أصيلة وهتساعدني راحت تشتغل في مصنع جنب البيت لكن خانتني وعشقت غيري، أنا انتقمت لشرفي».

 وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوجة المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة، وأنها على علاقة محرمة بالمجني عليه دون علم زوجها، وأنها متزوجة منذ عامين، ولكنه دائم السفر بسبب عدم استقرار عمله، ما دفعها للتعرف على شاب والارتباط معه بعلاقة محرمة، حتى تم ضبطها من قبل زوجها.