رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استمرار حبس المتهم بتعذيب نجلته بأوسيم 15 يومًا

حوادث

السبت, 28 نوفمبر 2020 12:34
استمرار حبس المتهم بتعذيب نجلته بأوسيم 15 يومًاحبس متهم - أرشيفية

كتب محمد علام وصلاح عريان

جددت نيابة شمال الجيزة حبس الأب المتهم بتعذيب طفلته البالغة من العمر 4 سنوات، والتسبب في إصابتها بعدة حروق وكدمات بأوسيم 15يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

 

يذكر أن النيابة قررت عرض الطفلة على الطب الشرعي وتسليم المجني عليها إلى أمها كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد من رواية التعذيب من عدمه، وأمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال الأب في التحقيقات: أنا لم أعذب ابنتي ولم أحرقها .. أنا كنت بربيها وبعلمها الأدب زي أي أب بيربي أولاده.

وأضاف أنه توجد خلافات عائلية بينه وبين زوجته وأهلها وأنه انفصل عن زوجته وترك ابنته لديه مشيرا إلى أن الطفلة متعلقة بوالدتها، وحاولت الخروج للذهاب

لوالدتها فضربها حتي لا تترك المنزل دون إذنه وقال :"آه أنا في خلافات مع أمها لكن مش هاخد بنتي بذنب أمها".

كما تبين من التحريات أن الطفلة تعرضت للضرب المبرح من والدها بدون سبب وحاولت الهرب إلى أمها ولكنها فشلت، وأوضحت التحريات أن الضحية تبلغ من العمر 4 سنوات وأن والدها أخذها من أمها بعد حدوث خلافات عائلية بينهما.

وكان اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغًا للرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، من "عواطف.أ." جدة الطفلة "ساندي" عمرها
3 سنوات، تتهم والد حفيدتها بتعذيبها.

وقالت الجدة في بلاغها: إن خلافات أسرية بين والدي الطفلة انتهت بترك الأم لمنزل الزوجية منذ عامين، وإقامة الطفلة مع أبيها بمنزله.

وأشارت الجدة إلى أن أحد جيران والد "ساندي" أبلغها بسوء حالة حفيدتها الصحية، ما دفعها إلى التوجه لقسم الشرطة واتهام الأب بتعذيب حفيدتها.

وانتقلت مأمورية رفقة الجدة، إلى منزل الأب وتبين عدم تواجده، وعُثر على الطفلة بها إصابات عبارة عن حروق بفروة الرأس إثر إلقائه مادة كاوية "ماء نار" على رأسها.

ودلت التحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم منفصل عن والدة الطفلة، ونشبت بينهما خلافات عائلية عقب ولادة الطفلة وعلى إثرها تركت الأم المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتها فاخذ الأب ابنته وأكدت بسبب وجود بينهما خلافات أسرية سابقة تعدي الأب بالضرب على ابنته.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

أهم الاخبار