رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجنايات تتسلم قضية الأشقاء الأربعة هاتكي عرض موظف العمرانية

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

تسلمت محكمة الجنايات قضية الأشقاء الأربعة لاتهامهم بهتك عرض موظف وتجريده من ملابسه وألبسوه قميص نوم حريمي وتصويره بالعمرانية، بعدما أحالتهم النيابة للمحاكمة. 

 

وتضمن قرار إحالة نيابة جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار يحيى فريد الزارع ألمحام العام الأول، أنه بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة إبراهيم ج ۲۲ سنة عامل وأحمد ج 27سنة، فني تبريد وتكييف، وياسر ج 37 سنة مندوب تحصيل، ومحمد.ج 27 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة بأنهم في يوم 27 سبتمبر، بدائرة قسم العمرانية محافظة الجيزة، هتكوا عرض المجني عليه "محمود.م" - بالقوة بأن أشهر الأول بوجهه سلاح أبيض "سكين"، مهددا به إياه للانصياع لأوامرهم وجردوه جميعا من ملابسه كاشفين عورته وألبسوه قميص نوم حريمي تمهيدا لارتكابهم جريمتهم.

 

وأضاف قرار الإحالة أن المتهمين حجزوا المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا وعذبوه بأن أشهر الأول أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص" سوط " وأنهال عليه جلدا بها فأحدث

إصاباته التي أبانها التقرير الطبي المرفق حال تواجد باقي المتهمين رفقته على مسرح الواقعة للشد من أزره على النحو الثابت بالتحقيقات.

 

وتابع قرار الإحالة إن المتهمين اغتصبوه بالقوة والتهديد من المجني عليه سندات مثبتة لحالة قانونية "تسع إيصالات أمانة، إقرارين" بأن تكالبوا عليه على النحو الوارد بوصف الاتهامين السابقين وأستوقعوه على تلك السندات.

 

وأشار قرار الإحالة أنهم استخدموا حساب خاص بالمجني عليه على الشبكة المعلوماتية "تطبيق الواتس آب" بهدف ارتكاب جريمتهم، وتعدوا على القيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهكوا حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه بأن نشروا له على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الشبكة المعلوماتية الدولية مقاطع مصورة أتيح للغير مطالعتها تضمنت خدشا للحياء العام.